البرنس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
البرنس

برامج-دردشة-جوال-هكر-تعاريف-رياضة-أخبار-أغاني-صور-أخبار فنفنين

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وييين الترحييب يا برنس
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 10:11 am من طرف kreem abdeen

» حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!!
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 10:09 am من طرف kreem abdeen

» من أجمل قصص الحب على النت قصه رووووووووعه
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2008 7:30 am من طرف TiTolove_rr

» الجهاد : 19 الجاري تنتهي التهدئة - الفصائل تحمل اسرائيل المسؤولية واسرائيل تدرس جميع الخيارات
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالخميس ديسمبر 18, 2008 1:35 pm من طرف fiego

» أساتذة جامعة الازهر يشددون على رفض قبول طلاب مسيحيين
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 11:08 am من طرف fiego

» المبادرة الطلابية تطالب بقطع العلاقات مع إسرائيل
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 11:03 am من طرف fiego

» بنت تكلم جني بالماسنجر قصة مرعبة
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 10:35 am من طرف fiego

» قصة مرعبة جدااااااااا
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 10:31 am من طرف fiego

» رجل ينادي زوجته "علبة بيبسي"
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 10:51 pm من طرف fiego

محتويات الموقع
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! 098e4f1f2c
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
adham
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Vote_rcapحوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Voting_barحوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Vote_lcap 
fiego
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Vote_rcapحوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Voting_barحوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Vote_lcap 
اسيرة الغرام
lovly smile
ابو احميد
ملك الغرام
TiTolove_rr
دمعة ندم
kreem abdeen
برنس مدريد
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط البرنس على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط البرنس على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 31 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو kreem abdeen فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 488 مساهمة في هذا المنتدى في 477 موضوع
محتويات الموقع
حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! 098e4f1f2c

حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
fiego
عضو مميز

ذكر
العمل/الترفيه : ولا شي
المزاج : تمام
ناديك المفضل : برشلونة
نوع جوالك : n95

حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Empty
مُساهمةموضوع: حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!!   حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2008 12:19 am

الحياة : السلام عليكم
الموت : وعليكم السلام
الحياة : ممكن نتعرف
الموت : بكِ أتشرف
الحياة : أنا أسمي حياة بنت الدنيا
الموت : أنا اسمي موت بنت الأخرة
الحياة : أنا عندما أتي يفرح الناس
الموت : أنا عندما أتي يحزن الناس
الحياة : أنا أُخبرهم أني أتيت
الموت : أنا لا أُخبرهم أني أتيت
الحياة : أنا أتي اليهم في كل سنة
الموت : أنا أتي مرة واحدة في العمر
الحياة : أنا معي اللهو
الموت : أنا معي الحق
الحياة : أنا أمضي سريعة على العاصي
الموت : أنا أمضي بطيئة على العاصي
الحياة : أنا أمضي بطيئة على المطيع
الموت : أنا أمضي سريعة على المطيع
الحياة : أنا يصرفون علي الأموال
الموت : أنا لا يصرفون علي الأموال
الحياة : أنا تحت أمرهم
الموت : هم تحت أمري
الحياة : أنا أزيد عندهم الأمل
الموت : أنا اقطع عنهم الأمل
الحياة : أنا شأني سخيف
الموت : أنا شأني عظيم
الحياة : أنا بيتي فوق الأرض
الموت : أنا بيتي تحت الأرض
الحياة: إذا ملوا مني تركوني
الموت : إذا ملوا مني لم أتركهم
الحياة : أنا صوتي ضجيج
الموت : أنا صوتي صمتٌ رهيب
توقف الحياه والموت عن الحوار000000
adham
Admin
adham

ذكر
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : cooool بس ما تطبش

مُساهمةموضوع: رد: حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!!   حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2008 9:45 am

ملعووووووووووووووووووووووووووووووووووووبة afro

http://badboys.coolbb.net
TiTolove_rr

TiTolove_rr

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
نوع جوالك : رمزون

مُساهمةموضوع: رد: حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!!   حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2008 11:54 am

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

احلى قصة حب في ابوظبي (شوي حزينه ) أحلى طفلين كبروا و كبر حبهم معاهم ... حبهم عمره أكثر من عشر سنين طبعا لأنهم كانوا جيران عشان جذيه يعرفون بعض من هم صغار....كبروا هالطفلين و كبر حبهم معاهم أحمد كان يموت في شي اسمه أمل ليل و نهار هل الإثنين مع بعض بس طبعا بعد ما كبروا الظروف تغيرت يعني كانت علاقتهم مخفيه يعني محد يدريبها إلا القربين منهم مثل خواته و ربيعات أمول ...أحمد خلص الثانويه و دخل كليه عسكريه طبعا ما يظهر إلا كل يومين في الاسبوع و بعدين يرد.. طبعا كان يهرب تليفون بس عشان يقدر يكلمها كل يوم... أمول كان عندها تيلفون بالدسه أهلها ما يدرون عنه .. والله لو أوصفلكم كيف هل الإثنين يحبون بعض يمكن ما اتصدقوني أمول ليل و نهار مجابله صور أحمد و تفكر فيه و تتريه الأربعا عشان تسير بيت قم أحمد و اتشوفه ... و ياي اليوم اللي أم أمول تشوفها في الحجره ترمس في التيلفون و صورت أحمد في حضنها فخذت أمها الصوره و التيلفون و دعت على أحمد و هي ما اتعرف ان قصده شريف لكن كان يتريه يتخرج و يكون قد المسؤليه وييييه ياخذ حبيبته و يتم معاها طول العمر مثل ما كانوا يحلمون و يتمنون ... طبعا لأنه الإثنين ما يرومون يستغنون عن بعض كان التيلفون اللي ينزخ ايييه غبره اليوم الثاني وكل ما يكتشفون ان أمول بعدها مع أحمد ما يبقى دعاء إلا و يدعونه على أحمد و حليله .. فكروا يشردون هم الإثنين بس لأنه أحمد كان صادق في احساسه و نيته رفض يسويها ... ادوووور الأيام و تتشاوف أمول مع أحمد و يقولها اذا أنا مت شو بتسوين ؟؟؟ طبعا مجرد تفكير أمول في انهم بيفترقون يذبحها و لو شو كان السبب فما بالكم يوم يقوللها أموت .... فرد سألها إذا مت شو بتسويين ؟؟؟ ردت عليه و قالتله حبيبي عن هالرمسه ... قالها توعديني انج ما ترمسين غيري و اتمين اتحبيني طول عمرج طبعا قالتله أكيد و بسرعه عشان يقفل عالموضوع و في نفس اليوم العصر أحمد يكلم أمول و تسأله ويين ساير قالها بسير أعزي اربيعي ابوه متوفي و ما وحاله يكمل كلامه إلا و تسمع أمول صووت و يقطع التيلفون ردت اتصلت به بس التيلفون مغلق طبعا قلبها شوي و بيوقف ماتعرفت شو اتسوي اتصلت في ولد عمه و قالتله سير اطالع أحمد ما أدري شو استوى به كان ساير عند ربيعه بيعزيه في ابوه و بعدين سمعت صوت و قطع التيلفون قالتله دخيلك اطمني بسرعه لأني يالسه على أعصابي ...يقولكم وصل ولد عمه صوب بيت اربيع أحمد و شاف الناس متيمعه و لما قرب شاف شي مستحيل ينساه طول عمره أو مستحيل أي واحد شاف الشي اللي شاقه و ينساه ... تدرون شو شاف شاف أحمد متقطع تعرفون شو يعني متقطع يعني الناس اللي عقب صلوا عليه كانوا ما يعرفون على شو يصلون من كثر ما كان .............. تتوقعون شو حالت أمول و هي تتريه يرد عليها ولد عم أحمد خلاص ما فيها حيل تتريه ..حرقت تيلفون ولد عم أحمد لين ما رد عليها أول سؤال سألته أحمد بخير طبعا ساكت ردت تسأله و هي ميته من الصياح أحمد بخير رد عليها و ذبحها و قالها أمول أحمد راااح راااح راااح يعني ماااااااااااااااااااات ماااااااااااات .... ماتت أمول من الصياح و في نفس الوقت أمها تدخل و تشوفها بهل حاله و لما تنتبه أمول على أمها اتقولها وهي منهاره و ذابحه عمرها من الصياح ...(عكثر ما دعيتي على أحمد.. أحمد رااااح راااح و ماخذني معاه جان دعيتي علي بعد عشان الله ياخذني مثل ما خذا الغالي راااااح الغالي رااااح )ويغمى عليها البنت و أول ما اتنش اتيها الأم و تقوللها اندوج تيلفونات أحمد و صوره خذت أمول الصور و من يومها ما عادت أمول هي أمول اللي كانوا يعرفونها ....(أشيا أحب أقولها ) لما سارت أمول عزه حبيبها دخلت حجرته و في كل ركن منه في شي من اغراضها موجود كل شي في الحجره كان يقول أمول عكثر ما كان يحبها....المهم طبعا ألحين بتسإلوني شو استوى في أمول صح..؟؟ المهم ألحين هي تتعالج في أحد المستشفيات عن الحاله النفسيه اللي صابتها من بعد موت حبيب القلب أحمد...

لا حول ولا قوة الا بالله ...

تحياتي
fiego
عضو مميز

ذكر
العمل/الترفيه : ولا شي
المزاج : تمام
ناديك المفضل : برشلونة
نوع جوالك : n95

مُساهمةموضوع: رد: حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!!   حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 12:59 am

مشكور كتير اخي على الرد
kreem abdeen

ذكر
العمل/الترفيه : nothing
المزاج : mbsoot
نوع جوالك : 5300

مُساهمةموضوع: رد: حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!!   حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!! Icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 10:09 am

مرسي حلووو

حوار جاد جدا ....... أدخل وشووووووووف...!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-